1 روايه خطيييييييررة الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:23 pm
alg-34
مراقب عامالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا اول مره اكتب فيهااا روايه ارجوكم لاتحرموني من ردودكم وصراحتكم
روايه سعوديه خطيره 000المقر :الرياض 000
أسم الروايه : (كافي هجر وزعل ياحبيب الروح ) 0000
للكاتبه :عزوتي شمر000000
الجزء الاول 00
انتي ماتملين من هل موال ماتعبتي من كثر مارد دتيه
العنود :لا طبعا ما مليت
عبد العزيز:خلاص ابشرك بتفتكين من وجهي بكره ابروح للمحكمه واجيب ورقه الطلاق
العنود:اكيد
عبد العزيز:وهومعصب /لا امزح معك أنا إيه أكيد حتى أنا بفتك من موالك هذا
بعد أسبوع على الحادثه الي مرت بين عبد العزيزوالعنود طلق عبد العزيز
العنود بسبب رغبتها بهشي عشان ترجع لولد عمها وحبيبها تتزوجه منصور لان
منصور زوجها الأول بس طلقها ثلاث مرات عشان كذا اضطرت تتزوج وتطلق بسرعة
العنود ماهي الزوجه الاولى لعبد العزيز كانت الثانيه عبد العزيز متزوج بنت
عمه ساره وجايب منها محمد والجوهره وعبد الله 00000
حست بغثيان شديد والدنيا تدور فيها ومو قادره تشيل نفسها كانت عند
التلفزيون هي وامه واخوه ابراهيم وزوجته ملاك الي جايبه منه مهند وعمره
سنتين واخت العنود الصغيره نوره 000
ابراهيم : العنود وش فيك ؟
العنود : مدري يااخوي احس اني تعبانه
ابراهيم :تبغين اوديك للمستشفى
وقبل ماتجاوب عليه افقدت وعيها واخذوها للمستشفى على طول هي وابراهيم اخذو منها دم وحطولها مغذي
ابراهيم :هاه بشر يادكتور؟
الدكتور: لا ان شالله مافيها الا العافيه بس اخذنا منها دم علشان التحاليل وتطلع بعد يومين وعطيناها مغذي وان شالله خير 00000
طلعو العنود وابراهيم من المستشفى واتجهو للبيت اول مادخلت لقت امه قاعده عند الباب تستناهم
الام : هاه يمه وش قالولكم ؟
العنود :الحمد لله بس قالي من سوء التغذيه واخذو من تحاليل وبعد يومين تطلع ان شاءلله 0000
بعد مامر يومين وراحو ابراهيم والعنود يشوفون التحاليل
ابراهيم : هاه يادكتور عسى خير ان شالله ؟
الدكتور: ابشركم المدام حامل
ابراهيم : وبدون شعور لف وجه جهه العنود وفي حلقه غصه العنود انتي وبدون
مايكمل طلعت العنود تجري برا الغرفه ودموعها الي تناثرت على وجهها كل ماله
يزيد صياحها ابراهيم والي لحقها وعلطول مسكها وقعد يهديها
العنود :وصوتها المخنوق من كثر الصياح ابراهيم انا حامل حامل حامل يابراهيم
براهيم : خلاص ياالعنود هذي الي مكتوب قومي الحين يلله اركبي السياره ركبها
وراحو للبيت اول مادخلووالكل كان مجتمع في الصاله نوره وامها وملاك دخلت
بدون ماتسلم ولاتنطق أي كلمه راحت وهي تجري لغرفتها ودخل بعده ابراهيم
الام : وش فيها بنتي لا يكون فيها شي تكلم بسرعه
ابراهم : مافيها الا العافيه ان شاءلله العنود حامل
شهقت نوره : حامل
ابراهيم : ايه حامل
الام : الحمد لله على كل حال هذا قدر والمفروظ تامن فيه الحمد لله على دبرته وعطا ه
ملاك : ايه والله الحمد لله على كل حال
000000000000000000000000000
وسط الغرفه المظلمه الي مو باين منها شي الاصوت الشهاق كانت العنود متكيه
على الاريكه وحاطه يدينها على وجهها وهي تبكي بشكل يقطع القلب بعبايتها الي
عليها وشعرها المتناثر على وجهها من الدموع وهي في بالها تقول الحين وشلون
بيعيش الطفل بدون ابو انا وابوه الحين منفصلين انا لازم اسوي شي علشان
الطفل مايتعذب في حياته حرام يعيش بين نارين ابو متزوج وام شوي وتتزوج
حرااااااااااااام انا لازم اسوي شي علشان انزل هالطفل المسكين وارتاح لازم
وترجع تبكي وتصارخ دخلت عليها امها وقامت تهديها
العنود : يمه انا لازم اسوي شي علشان انزل الي في بطني لااااازم
الام : قربت عندها ورفعت شعرها وامسحت دموعها وبدت تهديها يابنتي تعوذي من
ابليس وش هذاالكلام ربك كاتبلك هالشيْ خير لك واستغفري ربك على هالكلام وان
شالله يتربى بعزك ويكبر قدام عيونك يللا يابنيتي قومي صلي ركعتين واقري
قران وبتهدى اعصابك يللاقومي
الحمد لله هدت اعصابها ونامت وعدت الليله على خير00000000000000000000000000000000000
مر شهر على حمل العنود وعبد العزيز ماعنده خبر بها لشيْ بسبب ان العنود رفظت ان ابراهيم يبلغ عبد العزيز
وبعد شهرين مرو ابراهيم كلم العنود واقنعها انه يبلغ عبد العزيز بالخبرولي
نزل على عبد العزيز مثل الصاعقه لانه ماتوقع هشي 0000000000000000000000000
مرت الاشهر سريعه والحين جابت مولود مثل القمر كان يشبه العنود في كل شي
بياظه وشعره الاسود الكثيف الناعم وعيونه الوسيعه وانفه الحاد وشفاته
الرفيعه بكل شي كان يشبهلها جاء عبد العزيز وزار ولده الثاني لان من كم
اسبوع ولدت زوجته الاولى ساره وجابت ولد وسموه فهد الحين بسمي ولده
راااااااائد هذا الي مقرره ولما شاور العنود وافقت وماعارظت على هالشيْ لان
هذا ولده وهو حر وبعدين الاسم اعجبها طبعا هو وافق ان رائد يتربى في حظن
امه لحد مايكبر 0000000000000
مر شهرين والحين العنود مخطوبه مره ثانيه لولد عمها منصور والملكه بعد اربع شهور وبعده باسبوع زواجهم000000000000000000000
00000000000000000000000000000000000
اف خلاص ياماما مدري وش فيك يمه يمه
الام : نعم وش فيك ياالعنود وش تبغين ؟
العنود : مدري شوفي رائد عجزت اسكته مافيه فايده ياربي رايقتلك انا اليوم
زواجي مالي خلق ازعاجك وصياحك
00000000000000000000000000000000000..وبصرااااخ بس خلاص اسكت 0000الحين
رائد عمره ست شهور واليوم زواج امه كانت في قمه الجمال المك أب والتسريحه
وفستانها الي لبسته في يوم زواجهم الي قبل رفظت تشري فستان ثاني
00000000000000000000000000000000000 تبغى تترك ولدها عند امها وتتكفل فيه
لحد ماترجع من شهر العسل كانت طايره من الفرح لانها تحب منصور بدرجه مو
طبيعيه بعد منصور كان يحبها بس السبب في الطلاق انه مرفي حاله نفسيه شديده
كان بينهم مشاكل كثيره وبعظ الايام يظربها من شد حالته ويقول كلام مايدري
وش معناه لحد ماطلقها ثلاث مرات والحمد لله عالج ورجع منصور الطيب الخلوق
الي يموت في العنود000000000000000000000000
زواجهم كان عائلي دخل واخذها وراحو لبيتهم الي عاشو فيه سنتين من مشاكل
وهموم وغيره والحن أخذ على نفسه عهد مايزعلها ويعيشون بأجمل لحظات الحب
والسعاده
بعد فتره مرت على زواجهم سنه العنود حامل ورائد عايش عندها بعض الأشهر
يزوره أبوه وبعضها لا تفاهم معها انه لكمل سبع سنوات يربيه عنده لأنه بعد
هو ابو ومن حقه هشي
ولدت العنود وجابت ولد كان يشبه منصور بيسمونه فيصل ورائد الحين عمره سنتين 0000000
.................................................. .........................
رائد :ماما وألي يعافيك ماأبغى اروح عند بابا وافارقكم انتي وعمي منصور وأخواني انا احبكم ماأبغى أروح تكفين
العنود : ياقلب أمك بعد انا ماأبغى أفارقك بس وش اسوي هذا شرط ابوك انك
لاكملت سبع سنوات تعيش عنده أن شاءالله تزورنا كثير وتشبع منا انا واخوانك
وش قلت ؟
رائد : وعيونه مليانه دموع ايه خلاص ماما كيفكم وراح ركظ لغرفته وصار يبكي لأن رائد شخصيه هاديه ومؤدب مايرفض لأمه طلب على طول وافق
جهزت اغراظه كلها وهي من امس ماذاقت النوم بسبب فراق ظناها الغالي خلاص
ماعاد تتحمل أكثر من كذا طاحت على الأرض وقامت تبكي ودموعها الحاره الي
سقطت على وجهها الناعم الأبيض دق عبد العزيز الجرس
منصور : مين ؟
عبد العزيز: رائد جاهز؟
منصور : ياهلا تفضل
عبد العزيز: مشكور بس مشغول شوي
منصور : على راحتك
راح للعنود ورائد الي ضامته وتبكي واخوانه الي مجتمعين عنده يودعونه الي هم
فيصل والوليد و ووصلوه لحد الباب والعنود الي الان تبكي بشكل يقطع القلب
أخذه عبد العزيز ووصله لبيته الثاني وراح لشركته دخل رائد مع الباب الرئيسي
الفخم وقف رائد يتأمل القصر الأبواب الفخمه المنحوته على شكل ربياني
المتداخل ولا الحديقه المزينه بأشكال واللوان الزهوروالمسبح المطل على
الحديقه بشكل بيضاوي ولمى دخل على الصالون الكبير المزين بالأشجار الداخليه
والتحف الفخمه النادره والمجالس المتنوعه بلألوان الأحمر والذهبي والأورنج
يحتل القسم الجانبي الأيمن والقسم الأيسر يحتل الألوان الموف والبنفسجي
والأبيض مع لمسات سحريه وأبداعيه في الجدران والأسقف أما الجانب الأوسط كان
يحتل الدرج الكبير في المنتصف متفرع الا قسمين كااااااااااااااان سارح
ويطالع القصر ومايحس بلي حوله فجئه أحد يكلمه ألتفت وراه ولقى مرت أبوه
تكلمه وتقول
ساره : هلا هلا واللللللللللللللللللله بولد العنود
رائد :هلا خالتي
ساره: ووووجع انا موخالتك ولاأعرفك بعدين وش قلت الأدب هذي جاي من غير أحم ولا دستور
رائد :خالتي بابا نزلني وراح وقالي ادخل داخل
ساره : قلتلك لاتقولي خاله وبعدين على فكره الحين الخدامه توصلك غرفتك تجلس فيها وماأشوف رقعه وجهك الااذ ناديناك للأكل مفهوم
رائد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وهوخانقته العبره هذا وانا اول يوم جاي ) أن شاءالله
ساره : ميريا ميريا وصمخ تعالي شيلي اغراضه وصليه لغرفته اوكي
ميريا : اوكي مدام
وصلته لغرفته وهو ماشاف الا ساره كان يبغى يشوف أخوانه ويتعرف عليهم بس
الظاهر أنهم موموجودين دخل وبدل ملابسه ولبس بجاما كان يبغى ينام بس جوعان
مره لانه جاءمن المدرسه وكان اخر يوم له وبدايه العطله وماأكل شي لأنه طول
الفتره كان يودع أمه وأخوانه ويبكي ولا له نفس في الأكل حط راسه في المخده
وناااااااااااااااااااااام 00000000000000000000000000000000000
في بيت منصور
جلس منصور با الطاوله وعنود راحت تجهز الغداء وراحت
تنادي والوليد وفيصل
العنود: يا الله يا ماما بسرعه نادي أخوانك وروحو أجلسوا عند بابا وانا الحين بجهز الغداء 0000
جهزت العنود مع الخدامه الغذاء الكل مجتمع مانقصها غير رائد كان الكل يأكل
الاالعنود كانت تحرك الملعقه بوسط الصحن وهي تفكروتقول ياتراالحين شبعان
ولاجوعان نايم ولاصاحي فرحان ولاحزين ياليت من يطل عليك كل لحضه ويضمك
ويبوسك لحد مشبع منك ياااااااااااااااااارب خليه لي ووفقه ويصلحه ان
شاءالله 0000000
منصور:العنود وش فيك ماتاكلين
العنود :الحمد لله شبعت
منصور:براحتك حبيبتي
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت عبدالعزيز
عبدالعزيز:ساره وين رائد ليه مايتغدى
ساره :وش دران عنه قلت للخدامه تناديه تقول نايم
عبدالعزيز:ولو كان صحيتوه اكيد جوعان الحين
ساره :ااااااااااااااف بكيفه وش تبغاني اسويله اناالحين بلشه بعيالي اربي عيال غيري
عبدالعزيز:بصرااااااااااااااااخ <<وش قلت الأد ب هذي ولدي صارعيال
الناس أياني وأياك أسمع هلكلام على لسانك مثل ماعيالك عيالي بعدهذا مثلهم
ولاتشوفين شي مايسرك مفهوم <<قام من الغذا وأتجه لغرفه رائد وصحاه من
نومه علشان يتغدى
طبعاًساره يوم سمعت كلام عبد العزيز خافت منه كثير لأنه شخصيته حاده
مررررررررررررررره وعصبي له هيبه قويه في الشركه مع أصدقائه حتى في البيت
وأذا قال كلام ينفذه جاء هوورائد وكمل الغداء
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد مرور ثلاث سنوات ومضايقه فهد لرائد وقله زياره رائد لأمه يعني بشهرين
اوثلاث شهور مره وكره ساره لرائد كان أكثر شخصين يحبهم رائد الي هم محمد
كان شخص محترم واعي فاهم يشتغل مع ابوه متزوج بدريه بنت عمه وجايبه منه ولد
أسمه طلال وفاء الي اصغر منه بسنتين كانت أحب وحده من أخواته وكاتمه
اسراره اما الجوهره الي أصغرمن محمد بثلاث سنوات والي متزوجه سلمان وحامل
كانت نفس امها بظبط يعني شخصيه مهزوزه ولا عبدالله أصغر من الجوهره بسنه
ماعليه من أحد كافي شره وخيره بااااااااااااااااارد بدرجه جنونيه خاطب أخت
صديقه ريما
فهد : مره ثانيه لاتلعب بأغراضي مفهوم
رائد : أنامالعبت بأغراضك
فهد :لاتكذب ياحيوان ياحقير وتكذب بعد
رائد:والله مالعبت فيهم
وفاء:انا لعبت فيهم وش عندك بتطقني طقني اعلم عليك بابا بعدين مالعبت فيهم بس أخذت المجله ورجعت كل شي لمكانه
فهد:خلاص مره ثانيه أستأذني وراح ركض للحديقه
طبعاًرائد عارف بهشي لاكن ماحب يقول مايحب التفتين ولماعرف فهد أن الي لاعب
فيهم وفاءماطقها ولاهاوشها كان مستانس علشان يطق رائد <<<الله
يعينك علىمابلاك
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
ماما أشتقتلك كثيررررررررررر
العنود:وأناأكثرياروح ماما
رئد:وبدت دمعه تنزل من عيونه وتصحبهادمووووووووووع
العنود:ماما وش فيك تبكي
لرائد:الله يخليك خليني أسكن عندكم ماأبغى أروح عندبابا
العنود:ماقدرتسوي شي غيرأنه تضمه حيل وتبكي كان المشهد بنسبه لجمانه ماتدري ليه أمها تبكي جمانه عمرها سنه
الوليد أربع سنوات فيصل بثالث أبتدائي جاء منصورمن الدوام وشاف اشكالهم قام
يهدي العنود وينصحها ويسكت رائد الي عمره ماأحد شاف دمعته كان صبور رغم
صغر سنه واعدهم منصورأن اليوم ياخذهم لنزهه
العنود :يلله منصور مشيناالعيال فيهم نوم
منصور:يوه توناوش ورانا ليله خميس وبعدين على رجعه رائد أناكلمت أبوه وقلتله خله عندنا ليوم الجمعه ووافق
العنود :وهي طايره من الفرحه بينام عندناوااااااااااااو شكراامنصور من جد أشكرك من كل قلبي
منصور: لاشكرعلى واجب حبيبتي أفاعليك أنتي الغاليه
العنود:وهي خجلانه خلاص منصور أحرجتني عند عيالك
منصور:ههههههههههههههههههههه
كانو يلعبون في الحديقه فهد وفا ورائد يوم شافهم عبدالله فرح وقام يلعب معهم <<الله يخلف وهذا هورجال
كانويلعبون في الرشاشات المويه والورود قطعوها من كل ناحيه والمسبح كله رمل والجدران فيها مويه
طلعت ساره ولقت الحديقه والمسبح كل شي معفوس لما شافها عبد الله قام يصرف
ويقول أنه بيهديهم لاكن ماقدر الحمدلله انك طلعتي علشان تأدبينهم وراح ركض
لغرفته وفاء أنحاشت مابقى الارائدوفهد
فهد:هوالي مقترح نلعب هلعبه
ساره:خلاص انت ارقى تحمم وغير ملابسك وأناأتصرف معه
أخذت قطعه خشبه مستطيله وطقته فيها
ساره:بصراخ عيالي ماعمرهم سووكذا الايوم جيت يالي ماتربيت أنا أربيك ياقليل
الأدب رائد والدموع الي تخرج من غير مايحس وساكت كانت ودهاأنه يصرخ من شده
الألم لاكن مايصدرمنه الاأصوات أنين وقامت تشتد بضرب لحد ماصرخ صرخه
وأشتدت ضربها لحدماصار جلده مخوش وبعضها تنزف دم ضربته من جميع النواحي
لماصاركل جلده أحمر وينزف دم اًخر شي تعبت من كثر ماطقته وصعدت فوق طق
الباب
ساره :مين ؟
وفاء:أناماما
ساره:أدخلي وش تبغين
وفاء:حرام رائدليه طقيتيه
ساره:حرمت عيشتك انتي وياه
وفاء:بس نواف هوأول واحد لعب ونادانانلعب معه بعدعبدالله كان يلعب معنا
ساره:أيه <<تتلعثم ماتدري أيش تقول يلله برى برى
طلعت وفاء وشافت رائد بنفس المكان متلوي من شده الألم والدم الي في كل مكان
كان يون من شده الألم شكله يقطع القلب جلست جنبه وقامت تهديه وساعدته بانه
يقوم معها لغرفته جهزت أغراضه وطلبت منه يتحمم بعدماتحمم خف شوي جاوقت
العشاء طلبت منه ينزل لاكن رفض
الكل كان مجتمع ألارائد
عبد العزيز:ليه وين رائد ؟
ساره:وهي الخوف واضحه من عيونها<<أيه تعشى ونام يقول أنه مانام الظهر
عبدالعزيز:أكيد تعشى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره:أيه طبعاًوش دعوى
تعشى الكل وعدت الليله على خير بنسبه لساره
في الصباح
الكل كان يتجهز ويفطرعلشان يروحون للمدرسه
عبد العزيز:صباح الحير
الكل :صباح النور
طبعاًالكل أستغرب لأن بلعاده عبدالعزيز مايصحى الاالساعه8
ساره:وهي خايفه أن عبدالعزيزينتبه للضربات الي في رائد>> أبليس يعرف ربه ههههههه
غريبه اليوم صاحي بدري ؟
عبد العزيز:أيه عندي شغل كثير وأبي أخلصه
العيال قامووسلموعلى ابوهم يودعونه
عبدالعزيز:رائد وش هلمخوش وضربات؟؟
رائد:أمس كنت ألعب في الحديقه
عبدالعزيز:طيب
وساره:علىأحرمن الجمر
رائد:لعبت وتمخشت من الشجروبعدين طحت
عبدالعزيز:بصراخ<<أناكم كره قلتلك لاتلعب بلحديقه تخربونها على أف
بعدين جب مزارع ينسقه وأناأقول ليش محيوسه هذي اًخر مره تلعب فيها أن شفتك
تلعب فيها مره ثانيه أقص رجولك قص فاهم
رائد:والدموع بوسط عينه أيه فاهم
أماساره أرتاحت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في بيت منصور
جهزت الفطورلمنصوروالأولاد راحولمدارسهم
منصور:حبيبتي تبغين شي ؟
العنود:تسلم ياقلبي
منصور:أشوف لك يومين موعلى بعضك عساماشر ؟
العنود:لاأبد سلامتك بس مشتاقه لرائد أحس أنه متضايق من مرت أبوه وعيالها
منصور:وش دراك يابنت الحلال هذا الشيطان يلعب بمخك
العنود:لاوالله رحمته ذاك اليوم وهو يقول خليني أعيش عندكم
منصور خلاص ولايهمك أن قدرت اليوم دقيت على أبوه أخذه
العنود :بس ماأتوقع لأنه من أسبوعين كان عندنا
منصور:افااااااااااااااا منصور ولا مافيه ثقه
العنود:الله يخليك لي قدها ونص
منصور:تراأهون أروح للدوام
العنود:ههههههههههههههههههه لاقلبي روح اخاف الحين يفصلونك وتقول السبه مني
منصور:هههههههههههههه ماني رايح لما تعطيني بوسه
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
بعد صلاه العشاء منصور أخلص تكفى أستعجل يلله مافيني
منصور طيب خلاص لحظه ألبس شماغي أخاف يخلص موعد الزياره بسرعه خلا ص أمشي
منصور:بأي مشتشفى الحين ؟
العنود:دق على خالد وسأله
منصور:وعيالهاعند مين؟
العنود:أكيد عند أمي
طبعأًهشخصيه قصرنا معهاكثيرنوره وأبراهيم
نوره تزوجت حمد ولد خالتها وجابت منه بنتين الي هم شوق وغاده وراشد والحين والده ببنت وبسمونها لجين
أما أبراهيم الي متزوج ملاك جاب منها نواف ويزيد وغزام وريناد
العنود :الحمد لله على سلامتك
نوره:الله يسلمك
العنود:وش تسمونها؟
نوره:لجين وش رايك؟
العنود :أيه مره حلو ان شاءلله تربى بعزكم
نوره :اااااااااااامين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^