1 رواية ظل العربجة والصرقعه الثلاثاء فبراير 08, 2011 2:55 pm
alg-34
مراقب عامالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(رواية ظل العربجه والصرقعه)
للكاتبه:MiSs msrg3h
روايه اعجبتني فاحببت نقلها لكم
شخصيات روايتنا:
ابو احمد:حبوب وطيب يحب اولاده ويشتغل في شركه
ام احمد:طيبه وحبوبه وتحب اولادها وربت بيت
احمد:عمره (23)وسيم وبرونزي وخفيف دم ونعا ما عصبي وطويل
مشعل:عمره19سنه ابيض ووسيم وحبوب
ابرار:عمرها17سنه وجميله وبيضا وحبوبه وتحب المسلسلات الرومانسيه ودلعها بروري
ريم:عمرها15سنه وبرونزيه وجميله بالمره عربجيه تحب المغامرات وافلام رعب ودلعها ريمو
ابو مشاري:يحب اولده وحبوب وطيب ويشتغل في الشركه مع اخوه ابو احمد
ام مشاري:حبوبه وتحب اولادها وفي نفس الوقت جاده
مشاري:عمره 24سنه وطويل وبرونزي عصبي ووسيم
رغد:عمرها19سنه وبرنزيه وحبوبه وتحب المسلسلات الرومانسيه وافلام الرعب ودلعها رودي
بندر:عمره17سنه وحبوب وطويل وابيض ووسيم لابعد درجه
ابو طلال:يحب اولاده عصبي وجاد وبرضو يشتغل في الشركه
ام طلال :حبوبه وطيبه وتحب اولادها وتدافع عنهم
طلال:عمره(23)سنه عصبي طويل ويخقق بقوه وعربجي وخفيف دم
فهد:عمره(21)سنه عربجي بقووه يحب المغامرات وطويل ووسيم
لمى:عمرها16سنه حلوه وبيضاء وحبوبه ودلعها لمو
ابو فواز:حبوب ويشتغل في الشركه
ام فواز:حبوبه وطيبه بس في الجد شي ثاني
فواز:عمره(22)سنه ووسيم وابيض
فيصل:عمره19سنه وطويل وبرونزي ووسيم لابع درجه
اروى:عمرها17سنه عربجيه وتعشق افلام الرعب وجميله
ساره:عمرها15سنه جميله وعربجيه وتعشق افلام رعب واكشن ومصرقعه ودلعها سوسو
ابو فارس:حبوب بس شوي عصبي ويشتغل اداره اعمال
ام فارس:قلبها طيب وتحب اولادها
فارس:عمره19سنه وسيم وذوق وطويل وبرونزي
يارا:عمرها17سنه وطيبه وجميله وتعشق السفر ودلعها يويو
لينا:عمرعا14سنه وعصبيه عربجيه دلعها لولو
الجزء الاول
في بيت ابو احمد ,,في الصاله احمد وريم ومشعل
مشعل:احمد ريم دريتو
ريم:عن ايش
مشعل:بنسافر بكرا
ريم وتشهق:هاااا وشو
احمد:خير وشو مادريتي
ريم:لا وانا اخر من يعرف
احمد:هههه احمدي ربك دريتي
مشعل:مادريتو وين
احمد وريم:لا
مشعل:بعظهم دبي وبعظهم جده لاكن احنا بنروح لد
ريم قاطعته:لالاغش نبغى دبي
احمد:اسكتي لاالحين افقع عيونك انتي ماتتشاورين
مشعل:اصلا وتقليدا بنروح دبي
ريم:يس يس فله اول مره اشوف اننا خطيرين يااي وطلعت فوق
ودخلت غرفه ابرار: هييه ابرار مادريتي
ابرار:وش ,قاطعتها ريم:بكرا بنسافر دبي
ابرار:ياااي فله يالله بسرعه بجهز الشن طلاكن كم اسبوع
ريم:بقولهم شهر
ابرار:مارح يوا
ريم قاطعتها:الا راح يوافقون المهم بسرعه جهزي شنطتك وهم
يجهزون دخلت عليهم ا
م احمد:ماشاءالله هاه جهزتو
ريم ورغد:ايه
ام احمد:يالله نامو عشان نروح في الصباح
ريم ورغد: انشاءالله
في بيت ابو طلال
طلال:لمى جهزي شنطتي
لمى:منيب رايقه لك انت جهزها
طلال:انا اخوك الكبير
لمى:لا
طلال قام وظربها:بسرعه قومي
لمى:افف طيب
طلال وهو يبتسم:ايوه كذا احلى يالمو الشريره
فهد:ليش شايفها قطوة
طلال:اقول اسكت ياتوم جيري
فهد وهو معصب:انا توم جيري هين ياكونان
لمى:والله من العقل على الاقل كونان ولا توم جيري
فهد:اقول اسكتي ياتويتي
لمى وطلال مع بعض: اطلع فوق احسن لي
في الصباح وفي طريق المطار
وصلو العوائل في المطار واتجهو لاالطياره ووصلو
الى دبي وراحو لاالفندق الي حجزو فيه وطبعا الامهات لهم سويت خاص والاباء سويت والشباب مع البنات في سويت
طبعا صحو المهات والاباء لاكن الشباب والبنات ماصحو
بس ابرار وريم ورغد من البنات والاولاد فواز ومشاري وطلال في الصاله كانو على التلفزيون يناظرون توم جيري
فواز:احمد والي يرحم والديك غير القناة وش تحس فيه سبيس تون
احمد:طيب نكلودين وفتح نكلودين
مشاري:تكفى روح لسبي ستون مو حلوه نكلودين
احمد:ههه بعد قليل سبونج بوب,يالله وين ريم
ريم:نعم
احمد:سبونج بوب بيجي بعد شوي
ريم:يااي لالا ابغى اشوفها
مشاري:لا توم جيري
ريم:اسكت بس
مشاري قام وظرب ريم:اسكتي انتي
ريم قامت وظربته:لا تمد يدك علي
مشاري:مو على كيفك
ريم:الا وجلسو يتضاربون بس مزح
فواز:لا سبونج بوب ولا سبي ستون mbc
احمد:ههه لاتفى قناة دبي عشان احنا في دبي
فواز:اقول وش رايك نصحي الاولاد والبنات وننزل نفطر
احمد:يله
ريم:طيب انا البنات وانتو الاولاد
مشاري:ههه اقول اسكتي وروحي صحيهم
ريم:اسكت انت ,,نزلو وافطرو وراحو على البحر
تشاهدون في الجزء الثاني
ريم:وش ذنبي اذا طاحو
فواز:الا بنروح بس البنات لا
ريم:راح نلعب لعبه الاعتراف
رغد:اووه شخصيه
ابي تقييمــاتكم الحلوه والردود عشــان اكمل
(رواية ظل العربجه والصرقعه)
للكاتبه:MiSs msrg3h
روايه اعجبتني فاحببت نقلها لكم
شخصيات روايتنا:
ابو احمد:حبوب وطيب يحب اولاده ويشتغل في شركه
ام احمد:طيبه وحبوبه وتحب اولادها وربت بيت
احمد:عمره (23)وسيم وبرونزي وخفيف دم ونعا ما عصبي وطويل
مشعل:عمره19سنه ابيض ووسيم وحبوب
ابرار:عمرها17سنه وجميله وبيضا وحبوبه وتحب المسلسلات الرومانسيه ودلعها بروري
ريم:عمرها15سنه وبرونزيه وجميله بالمره عربجيه تحب المغامرات وافلام رعب ودلعها ريمو
ابو مشاري:يحب اولده وحبوب وطيب ويشتغل في الشركه مع اخوه ابو احمد
ام مشاري:حبوبه وتحب اولادها وفي نفس الوقت جاده
مشاري:عمره 24سنه وطويل وبرونزي عصبي ووسيم
رغد:عمرها19سنه وبرنزيه وحبوبه وتحب المسلسلات الرومانسيه وافلام الرعب ودلعها رودي
بندر:عمره17سنه وحبوب وطويل وابيض ووسيم لابعد درجه
ابو طلال:يحب اولاده عصبي وجاد وبرضو يشتغل في الشركه
ام طلال :حبوبه وطيبه وتحب اولادها وتدافع عنهم
طلال:عمره(23)سنه عصبي طويل ويخقق بقوه وعربجي وخفيف دم
فهد:عمره(21)سنه عربجي بقووه يحب المغامرات وطويل ووسيم
لمى:عمرها16سنه حلوه وبيضاء وحبوبه ودلعها لمو
ابو فواز:حبوب ويشتغل في الشركه
ام فواز:حبوبه وطيبه بس في الجد شي ثاني
فواز:عمره(22)سنه ووسيم وابيض
فيصل:عمره19سنه وطويل وبرونزي ووسيم لابع درجه
اروى:عمرها17سنه عربجيه وتعشق افلام الرعب وجميله
ساره:عمرها15سنه جميله وعربجيه وتعشق افلام رعب واكشن ومصرقعه ودلعها سوسو
ابو فارس:حبوب بس شوي عصبي ويشتغل اداره اعمال
ام فارس:قلبها طيب وتحب اولادها
فارس:عمره19سنه وسيم وذوق وطويل وبرونزي
يارا:عمرها17سنه وطيبه وجميله وتعشق السفر ودلعها يويو
لينا:عمرعا14سنه وعصبيه عربجيه دلعها لولو
الجزء الاول
في بيت ابو احمد ,,في الصاله احمد وريم ومشعل
مشعل:احمد ريم دريتو
ريم:عن ايش
مشعل:بنسافر بكرا
ريم وتشهق:هاااا وشو
احمد:خير وشو مادريتي
ريم:لا وانا اخر من يعرف
احمد:هههه احمدي ربك دريتي
مشعل:مادريتو وين
احمد وريم:لا
مشعل:بعظهم دبي وبعظهم جده لاكن احنا بنروح لد
ريم قاطعته:لالاغش نبغى دبي
احمد:اسكتي لاالحين افقع عيونك انتي ماتتشاورين
مشعل:اصلا وتقليدا بنروح دبي
ريم:يس يس فله اول مره اشوف اننا خطيرين يااي وطلعت فوق
ودخلت غرفه ابرار: هييه ابرار مادريتي
ابرار:وش ,قاطعتها ريم:بكرا بنسافر دبي
ابرار:ياااي فله يالله بسرعه بجهز الشن طلاكن كم اسبوع
ريم:بقولهم شهر
ابرار:مارح يوا
ريم قاطعتها:الا راح يوافقون المهم بسرعه جهزي شنطتك وهم
يجهزون دخلت عليهم ا
م احمد:ماشاءالله هاه جهزتو
ريم ورغد:ايه
ام احمد:يالله نامو عشان نروح في الصباح
ريم ورغد: انشاءالله
في بيت ابو طلال
طلال:لمى جهزي شنطتي
لمى:منيب رايقه لك انت جهزها
طلال:انا اخوك الكبير
لمى:لا
طلال قام وظربها:بسرعه قومي
لمى:افف طيب
طلال وهو يبتسم:ايوه كذا احلى يالمو الشريره
فهد:ليش شايفها قطوة
طلال:اقول اسكت ياتوم جيري
فهد وهو معصب:انا توم جيري هين ياكونان
لمى:والله من العقل على الاقل كونان ولا توم جيري
فهد:اقول اسكتي ياتويتي
لمى وطلال مع بعض: اطلع فوق احسن لي
في الصباح وفي طريق المطار
وصلو العوائل في المطار واتجهو لاالطياره ووصلو
الى دبي وراحو لاالفندق الي حجزو فيه وطبعا الامهات لهم سويت خاص والاباء سويت والشباب مع البنات في سويت
طبعا صحو المهات والاباء لاكن الشباب والبنات ماصحو
بس ابرار وريم ورغد من البنات والاولاد فواز ومشاري وطلال في الصاله كانو على التلفزيون يناظرون توم جيري
فواز:احمد والي يرحم والديك غير القناة وش تحس فيه سبيس تون
احمد:طيب نكلودين وفتح نكلودين
مشاري:تكفى روح لسبي ستون مو حلوه نكلودين
احمد:ههه بعد قليل سبونج بوب,يالله وين ريم
ريم:نعم
احمد:سبونج بوب بيجي بعد شوي
ريم:يااي لالا ابغى اشوفها
مشاري:لا توم جيري
ريم:اسكت بس
مشاري قام وظرب ريم:اسكتي انتي
ريم قامت وظربته:لا تمد يدك علي
مشاري:مو على كيفك
ريم:الا وجلسو يتضاربون بس مزح
فواز:لا سبونج بوب ولا سبي ستون mbc
احمد:ههه لاتفى قناة دبي عشان احنا في دبي
فواز:اقول وش رايك نصحي الاولاد والبنات وننزل نفطر
احمد:يله
ريم:طيب انا البنات وانتو الاولاد
مشاري:ههه اقول اسكتي وروحي صحيهم
ريم:اسكت انت ,,نزلو وافطرو وراحو على البحر
تشاهدون في الجزء الثاني
ريم:وش ذنبي اذا طاحو
فواز:الا بنروح بس البنات لا
ريم:راح نلعب لعبه الاعتراف
رغد:اووه شخصيه
ابي تقييمــاتكم الحلوه والردود عشــان اكمل