اسم العضو: كلمة السر: ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى || نسيت كلمة السر
Urmareste-ne pe FacebookUrmareste-ne pe TwitterUrmareste-ne pe DiggUrmareste-ne pe StumbleuponUrmareste-ne pe Youtube


تحميل GooReader Premium v3.1.0.1
تحميل Ansys HFSS 13.0.2 WIN32 & WIN64
تحميل SLOW-PCfighter 1.4.95 Portable
كتب الفرنسية في الهندسة الكهربائية والميكانيكية كلية الهندسة
قالب معاينة الفئات معدل بطريقة مميزة
قالب البيانات الشخصية بشكل جديد لجميع منتديات احلى منتدى
تحميل برنامج Ulead VideoStudio Plus 11.5 شبكة عيون ديزاد
تحميل Nanjing.Swansoft.CNC.Simulator.v6.60.DC041011.Multilingual-BEAN
اجمل ماكياج للعيون
ياااااااااااااااااااا بنات
آخر اصدار مع الباتش للعملاق Internet Download Manager v6.08.8 FiNAL
تحميل اسطوانة Caterpillar SIS 2010 (ENG)
تنزيل ArtCAM 2010 SP4 + Advantage (supporting material)
تحميل Windows 7 Ultimate SP1 BlackShine 2011.5 (x86) ENG / RUS
تحميل Bunkspeed Shot Pro 2011.35 32Bit, 64Bit Retail | 531 Mb
كود cssلتغير ايقونات المنتدى بايقونات احترافية
تحميل برنامج Thea Render v1.0.9 Revision 492
تحميل اخر اصدار من نسخة Tuner4PC 2.2 + Crack
[invision][ستايل] حصريا ومن تحويلي ستايل الموسيقى البرتقالي
كود الانتقال الى الاسفل و الاعلى الاحترافي
medicalscienceخميس عبد الوهاب عبد الرحمsaleh omranhamzaEslam LoveEslam Loveأحمدسدراتيabasha mohammedنسيم الشرقجزائرية وافتخرPDFKHANadamgaprotbakkali_1988Amer AlHwaratTekkosalem algmahrezmahrezryan6ayman2016حبيب القلوب

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1رواية عشقته وحبه يمشي في كل جزء مني Empty رواية عشقته وحبه يمشي في كل جزء مني الثلاثاء فبراير 08, 2011 3:00 pm

alg-34

alg-34

مراقب عام
مراقب عام






بسم الله الرحمن الرحيم ..
ابدا القصه .. او الروايه ..
العوائل :
عائلة ابو سعود ..
ابو سعود : متوفي هو وزوجته ..
عيالهم : سعود – عبد الله – عبد الرحمن – نوره ..
سعود : رجال طيب وحليل ومدلع بنته دانه حيييل .. وعمره : 50 سنه .. وهو ماسك شركه واخوانه شركائه ..
زوجته سعاد : ام طيه مره وينشد فيها لظهر بالعزايم وغيره . عمرها : 43 سنه ..
عيالهم : تركي – معاذ وتوأمه بانه – دانه ..
تركي : ولد مررررررررره حلوو احلى عائلتهم .. ويحب اخوانه ويمزح معهم ويحس بالمسؤليه عشانه اكبرهم ههه .. عمره : 18 سنه .
معاذ : ولد حلو لكن مو احلى من اخوه .. ويحب ينرفزخوانته عمره :16 سنه .
بانه .: بنت جذاااابه وهبله تحب المغامرات وتحب اخوانها واكثرهم تركي .. عمرها .. : 16سنه ..
دانه : اخر العنقود حلوه ببرائتها .. وعمرها : 9 سنوات
عبدالله .. رجال مثل اخوه وعمره : 49 سنه ..
زوجته منيره .. مره حليله حييل هي وسعاد خوات .. وعمرها ..43 سنه ..
عيالهم .. نادر – ذكرى – احمد –وتين – وليد ..
نادر .. رجال يحب الهبال وهو رجال وسيم .. عمره ..18 سنه ..
ذكرى .. بنت نااااااااااعمه حيل ولكنها هبلا عمرها .. 15 سنه وتحب بنعمها بانه وكأنهم خوات ..
احمد .. ولد فيه جمال البرائه ويحب يطفر اخته وتين .. عمره ..10 سنوات ..
وتين .. بنت دلووعه مملوحه حيل وهي سمعا وطاعه لكل البشر .. عمرها .. 9 سنوات ..
وليد . . اخر العنقود ولد شقي ببرائه عمره . . 4 سنوات ..
عبد الرحمن .. رجال مثل اخوانه .. عمره . . 45 سنه ..
زوجته مزنه .. مره حبوبه لكن وقت الجد جد وماتحب الكسل .. عمرها ..41 سنه وتعد عديلاتها خواتها ..
عيالهم .. ساري – شهرزاد – شهريار – ضاري ..
ساري .. ولد حبووب وتقدروون تتقولون حلو .. عمره .17 سنه . .
شهرزاد .. بنت حبوبه تحب الاستهبال ..عمرها 16 سنه ..
شهريار .. بنت مثل اختها عمرها ..14 سنه بس هي شوي ناعمه ..
ضاري .. ولد مسالم مايحب المشاكل وعمره 10 سنوات ..

نوره مره رجلها صارم مايشوفونها كثير بس ولدها كل يوم << مبالغه ههه .. عمرها 35 سنه ..
المثنى ولدها : ولد قريب للخكاره من تدليع امه وابوه وعمره 5 سنوات ..

العائله هذي الله مغنيها شركات واسمها بالسوق معروف ..

طبعا راح تلاحظون الفرق الكبير بين عبد الرحمن ونوره ( لان كان بينهم مريم بس توفت وهي عرها 17 سنه )

الجزء الاول ..

يوم السبت ببيت سعود ( ابو تركي ) ..


ام تركي : تريك قم لاتأخر على المدرسه ..


تركي : يمه مالي خلق ارووح ..


ام تركي شافت انه مافيه فايده فخلته واخوانه راحوا مع السواق ..


بانه تكلم اخوانها وهم بالطريق : ماشاء الله هو يرفع اصبع وحنا ننفذ بس حنا لا هين ياتريك .. وش رايكم بكرى نغيب ؟!..


معاذ وهو ماله خلق : يعني اهلي بيواقون انتي ووجهك .. !!


بانه : افا عليك نسوي انقلاب لما يوافقوون ..


معاذ وبانه ودانه وافقوا وكل واحد راح لمدرسته ..



ببيت عبد الله ( ابو نادر) ..


كلهم راحاو الا نادر .. اللي قوموا البيت فوق راسه لكن مصمم يغيب ..



ببيت عبد الرحمن ( ابو ساري ) .


كلهم راحوا الا ساري وشهرزاد لانها تعبانه اما ساري لعانه ..




( العيال كلهم في مدرسه وحده اللي هم معاذ وساري ونادر و تركي ..)



والبنات
زيهم اللي هم ( شهرزاد وذكرى وبانه ) ( ودانه ووتين ) لحالهم لانهم صغار
اما شهريار بالمتوسط ( لان المدرسه مجمع ابتدائي متوسط ثانوي ) وكانوا مع
بعض . . لكن التوسط مو مفصول عن الثانوي والابتدائي مفصول عنهم كلش ))

الثلاثي المرح ( تركي – نادر – ساري ) نايمين لانهم متفقين مايدرسون ..


بمدرسة البنات ..


بانه : انا اوريها شهير ..


ذكرى : اصلا انا بكرى ابغيب لان ندير غايب وانا لا ..


بانه : وحتى انا لان تريك غايب ..


ذكرى شهقت : اكيد متفقين وحتى اكيد ساري معهم اوف شهرزاد غايبه وش لون نعرف ؟!.


بانه : نسأل شهريار ونشوف ..


بانه وذكرى اتفقوا بسألون شهريار ويشوفون .. ويعلمون شهريار بالانقلاب . .



في مدرسة العيال ..


معاذ يكلم خويه خالد : اف طفشت ..


خالد : توك جاي بسم الله امدى ؟!.


معاذ تعرف اني ما اطيق المدرسه واليوم كل العيال متفقين يغيبون لكن اا وبانه ودانه اتفقنا نسوي انقلاب بكرى ونغيب . .


خالد : استغفر الله .. ههه





شهريار اللي توها واصله المدرسه تنغزها بانه ونزت ..


شهريار : بسم الله الناس يسلمون يصبحون وانتم نغزات ..


ذكرى ماهمها : ليه اختك ماجت ؟ ارسلت لي رساله تو يوم جيت اطلع ..


شهريار : تعبانه شوي ..


بانه : الله يقومها بالسلامه يعني بكرى ماراح تجي ؟!..


شهريار : ايه !


بانه وذكرى قالوا لشهريار واتفقوا ووافقت ..





وراحوا لبيوتهم وشووا انقلاب وغابوا اما الثلاثي درسوا هم وخالد .. ههه





بعد خمس سنين ..


كبروا وراح اقول لكم اعمارهم ..


تركي ونادر : 23 سنه ( دخلوا طب )


بانه ومعاذ وشهرزاد وذكرى : 21 سنه . بانه وشهرزاد وذكرى ( دخلوا لغات وترجمه )


ومعاذ وخالد ( شريعه )


دانه ووتين : 14 سنه ..


احمد وضاري : 15 سنه ..


وليد : 9 سنوات ..


ساري : 22 سنه ( دخل طب بيطري ) ..


شهريار : 19 سنه ( دخلت لغات وترجمه بطلب من البنات )


المثنى : 10 سنوات ..











...... : واخيرا جت العطله . .


تركي : اعصابك بس ...


بانه : وانت وش عليك ؟.. والله انا خايفه من النتيجه ..


معاذ : متى سوف تطلع ؟!..


دانه شهقت : اخوي انقلب فصحاوي ..


الكل ضحك : ههه . .



شهرزاد قالبه البيت عشان العطله جت ..


ساري : الحين انتي فرحانه والنتيجه ؟!


شهرزاد خافت ووقفت من اللعب : يمه بعد بكرى تطلع ..


شهريار : ههه بس جبنا طاري النتايج ارتاعت ..


ساري : اجل خلونا نعزمها كل شوي ..


ضاري : اخوي العزيز اذا كنت بتستضرف دمك واللي يسلم قلبك وقف ..


شهرزاد : احلى ياالادب من متى ؟!..


ضاري : اعاملكم بإحترام لان الرفق بالحيوان واجب ..


كلهم بققوا عيونهم عليه وتكلمت شهرزاد ..


شهرزاد : الحين حنا حيوانات يا النتفه ؟..


ضاري يصارخ : يمااااااااااااه ..


ام ساري ارتاعت : وش فيك ياوليدي ؟.!.


ضاري وبتصنع البرائه : يمه قاعدين يتطنزون علي ..


ام ساري هاوشتهم لان ضاري دلوعتها واخوانهم ناظروه يعني هين ..



ذكرى على طول راحت لامها وباستها : تامرين على شي ابروح انام ؟!.


ام نادر : لا الله يعافيك نوم العوافي ..


ذكرى : الله يعافيك ..


ام نادر : ترانا بنروح للمزرعه بدري يمكن العصر عطي اخوانك خبر ..


ذكرى وهي ماودها : ان شاء الله ..


راحت وخبرت اخوانها ونامت ..


اما نوره جلستمع ولدها وقالت له عن المزرعه . .



ام تركي وهي تدخل الصاله وتشوف اللي نايم ( معاذ ) واللي منسدح جنبه ( تركي ) اما البنات بانه معها اللاب ودانه تناظر الـ tv ..


ام تركي : ترا اليوم بنطلع للمزرعه ..


تركي شهق : الله يعين ..


ام تركي اخترعت : بسم الله مو توك نايم ؟!.


تركي : لايمه بس منسدح ..


دانه وبانه : وااااااااااو وناااااااااسه .. بنسوي مغامرات ..


تركي : يمه عشان كذا قلت الله يعين ..


الكل ضحك ماعدا معاذ اللي مايدري عن شي وقوموه وعلموه وش السالفه ..



ابو ساري يدخل غرفة ساري : ساري قم اظن ان امك قالت لك عن المزرعه وانك تقوم اذا قومناك ..


ساري :قمت بس بلا محاظرات ..


قام ساري ونزل وابو ساري راح يقوم عياله ..



وهذا الحال في كل بيت لانهم يتجهزون عشان ينامون بالمزرعه


وصلوا للمزرعه ونزلوا اغراضهم وكانوا البنات بغرفه والعيال بغرفه اللي جنبها ..


الشباب في قسم الرجال صاير كله لهم والرجال خيمة الشعر .


والبنات والحريم في قسم الحريم ..



ابو ساري : والله الاسهم منخفضه حيل ..


ابو نادر : ياخي خلنا ننبسط وننسى الشغل ..


وجلسوا يسولفون ..






من داخل قسم الرجال ..


نادر: صراحه ياشباب ..


ضاري : يا الله قل .. نبي الكذب مو الصراحه ..


ساري .. ياخف دمك ..


نادر صرخ : خلاص ابي اتكلم وش رايكم نروح للمسبح نسبح .. ؟!!


الشباب اتفقوا وراحوا يسبحون وقالوا لوليد يروح لعلم البنات انهم يسبحون



وليد راح للبنات وقال وهو يلهث : بنااااااااات بنااااااات ..


ذكرى على طول قامت تشوف وش في اخوها : وش فيك ؟..


ولد وهو ياخذ نفس : العيال بيسبحون ..


ذكرى : ههه الحين كل هذا عشان الشباب بيسبحون ..


وليد : ايه هم قالوا لي رح قل للبنات اننا نبي نسبح .. واذا ودهم يشوفنا عادي ..


بانه : واااااااااو وليد جاد انت ؟!.


وليد : ايه خلاص ابروح اتسبح معهم .. وراح ..


ذكرى :يا الله بنات .. استعداد ..


شهرزاد : انظلاق ..




وضحكوا وراحوا يشوفون الشباب بس الشباب مايشوفونهم لانه عاكس ..


الحريم والرجال راحوا لان الرجال عندهم دوامات وخلوا البنات وعندهم محارم اللي هم اخوانهم



تركي وكان يبي يسوي حركه . .


ذكرى : بنات شوفوا تركي .. واااااو ..


( ذكرى كانت تحس اتجاه تركي شي بس ماتدري وشو )


بانه :اعصابك بس ..


شهريار : بصراحه مشاء الله حركته روعه وهو روعه وكله روعه ..


دانه : حشى كل هذا لتركي اجل ابقول له ..


وتين : هههههههههه ..


شهريار : عادي الكل معترف انه حلو والا يابنات . ؟!


البنات بصوت واحد : ايييه ..




وطلعوا العيال والبنات راحوا يتمشون بالمزرعه والعيال بعد بس من جهه ثانيه



البنات دخلوا وتعبوا .. وراحوا لغرفتهم ..


والعيال بعد .. فجأه البنات انفتح الباب عليهم بس كانوا مقفلينه يعني ما انفتح ..


البنات نزوا ..


وذكرى خاااافت وعلى طول اخذت جوال بانه اللي كان جنبها ودقت على تركي بدون ماتتردد .. لان البنات مصنمين ..



ذكرى وهي تبيكي : الوو . .


تركي : هلا وشو وش فيه ليه تبيكن بانه تكلمي ..


ذكرى وهي الى الان تبكي : تـ .. تركي .. انا مو بانه ..


تركي : اجل مين وليه تبكين ؟.


ذكرى : انا ذكرى ..


تركي نز وحس بشعور غريب . : ذكرى وش فيك تكلمي ..


ذكرى : مدري كلنا مجتمعات ومافيه أي بنت يمماااااه .. << انفتح البابمره ثانيه ..


تركي خاف : وش فيك ؟!.


ذكرى وزاد بكيها : ومافيه أي بنت برا كلنا موجودات وقفلنا الباب لكن الباب ينفتح علينا وهو مسكر .. < راح التعبير هه


تركي : وش تقولين ؟!. .


ذكرى وهي تبكي بقوه : تركي مدري اطعوا شوفوا مين انا شوي وابمووت ..


تركي سكر وطلع وقال للعيال وطلعوا .. معه ..




طلعوا وانصدموا .. رجااااااااااااااال غريب .. وعلى طول اتجه لهم ويسلم ..


الشباب الى الان منصدمين ..


كيف وشو مين هذا ؟!. .


ونزلوا تحت وقعدوه ..


تركي دق على بانه وردت من غير ماتشوف ..


ذكرى : الو ..


تركي : شوفي هو رجال وحنا الحين نبي نعرف منهو لا تخافين اوك وطني البنات ..


ذكرى صرخت : رجااااااال !!!!
( ذكرى حساسه من كل شي واذا خافت يغمى عليها ) ..

تركي : ايه تكفين انتبهي وابعرف وادق اوك ..


ذكرى ارتاحت شوي : ان شاء الله ..


وراح تركي عند الشباب . .



وذكرى قالت للبنات واسكتوا شوي ..



............ : انا اسمي معتز الــــ .......


انصدموا الشباب انه من نفس عايلتهم ..


تركي : وش اسم ابوك وجدك وجد ابوك ؟!..


معتز : انا معتز عزام خالد عبد الله الـ .....


ناظروا الشباب بعض وانصدموا زياده .


كمل معتز : انا ابي عماني وينهم ؟!.


نادر : مين هم عمانك؟!.


معتز : سعود وعبدالله وعبد الرحمن ..


انصدموا زياده ..


وكمل معتز : ابيهم ضروري وينهم ؟


ساري : يعني انت تصير ولد عمنا ؟!..


معتز : مدري من انتم ؟!.


تركي : انا تركي ولد سعود وهذا اخوي وهو يأشر على معاذ .


ساري : وانا ساري ولد عبد الرحمن وهذا اخوي .. يأشر على ضاري ..


نادر : وانا نادر ولد عبد الله وهذولا اخواني ويأشر على احمد ووليد ..


معتز فرح : يعني انا عندي عيال عم هالكثر الله من زمان وانا اتمنى يكون لي عيال عم زي كذا ..


تركي : ممكن تقول انت وين ساكن وليه مانعرفك ؟!.


معتز نزل راسه ..


نادر : لو سمحت يعني ..


معتز وهو الى الحين منزل راسه ..


انا
وحيد امي وابوي .. جدتي ام امي يوم كان ابوي عمره اربع سنوات اخذته ولا
عاد يندرى وينه وزوجته بنتها يوم كبر وهو مايعرف اهله وهو الحين بقبره وامي
تزوجت واحد وما ادري وينها وانا وانا ..



ونزلت دموعه ..


تركي على طول راح ضمه ..


تركي : خلاص خلاص راح نوديك لهم بكرى بس انت ريح عندنا اليوم وراح تنبسط معنا . .


بس كم عمرك ؟!..


معتز ارتاح شوي : انا عمري 24 ..



وكملوا سواليف وتركي نسى ذكرى يطمنها ..



البنات خافوا حيييل .. ذكرى تشجعت .


ذكرى : انا ابنزل واشوف وش فيهم ..


وراحت ..




نزلت اول درجه وهي ترجف واللي بعدها واللي بعدها لمين وصلت الوسط وترفع راسها وتنز ..


ذكرى : بسم الله الرحمن الرحيم .. يمه يمه يمه ..


.......... : اسف معليش ..


ذكرى منصدمه : تـ تـ تـ تركي ؟!..


تركي : ايه ..


ذكرى حست بدوخه وداخت بس تركي مسكها ونزلها وجلسها على الكنيه ..


وراح يصوت باااانه باانه ونزلت بانه وشافت ذكرى .


بانه وتصرخ : ذكــــــــــــــــــــــــرى ..


تركي ابتسم عرف من هي البنت الملاك اللي قدامه ..


وعلى
طول غض النظر وعلى دخلت نادر لانه خاف من الصوت وينطق اسم اخته .. طلع
تركي عند الشباب وجا نادر مهتم لاخته ما اهتم لبانه .. وقرب وصار قريب من
اخته من بانه . . وبانه شممتها عطر ورشت عليها موويه وفتحت عيونها يو صحصحت
وتناظر نادر وترجع تبكي : نادر مين هذا ؟.





رااح اكمل اذا شفت ان فيه تفاعل ..

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]




كتبت بقلم : شمـ حلوه ـريـه ..

2رواية عشقته وحبه يمشي في كل جزء مني Empty رد: رواية عشقته وحبه يمشي في كل جزء مني الأربعاء فبراير 09, 2011 6:15 pm

aniss

aniss

عضو فعال
عضو فعال






شكرالك بارك الله فيك

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى